صانعو القمصان منذ عام 1949
القصص تحدد هويتنا، وقصتنا تبدأ بالقميص. نحن نستكشف تاريخ القمصان لدينا، وتشريح التصميم والطرق الأنيقة حول أفضل طريقة لارتداء هذه القطعة المميزة. من قمصان أكسفورد ذات المقاس النحيف إلى التصميمات المخططة كبيرة الحجم، اكتشف القمصان الرجالية والنسائية التي يمكنك شراؤها الآن وارتدائها إلى الأبد.
الاختراعات الثلاثة
الياقة ذات الأزرار، وحلقة القفل، والطية الصندوقية - ثلاثة اختراعات مميزة من غانت. زر للحفاظ على الياقة وربطة العنق في مكانهما، وحلقة للحفاظ على القمصان خالية من التجاعيد أثناء تعليقها في غرف تبديل الملابس في الكلية، وطيات للتحرك بحرية أكبر.
درع الأرشيف
تم اكتشاف رسم Archive Shield في أرشيفاتنا، وهو يضفي لمسة من الجاذبية القديمة على قمصاننا. تم تصميم هذا الرسم في الثمانينيات، وعادةً ما يُرى مطرزًا على الصدر.
الرول المثالي
تم تصميم الياقة ذات الأزرار السفلية بشكل مشهور من قبل المؤسسين مارتي وإليوت غانت، بحيث لا تكون مسطحة، ولكنها مستديرة قليلاً للحصول على مظهر منحني ومميز.
"لقد غيّرت GANT قواعد اللعبة من خلال تصاميمها الملونة على القمصان ذات الأزرار في الخمسينيات من القرن الماضي. لا يزال القميص ذو الزر السفلي هو الرمز الأكثر اعتزازًا لدينا وسيظل كذلك دائمًا.
كانت إعلانات GANT الأولى عبارة عن رسوم توضيحية بالأبيض والأسود نشرتها متاجر الملابس الرجالية المتخصصة في الصحف المحلية خلال الخمسينيات. أول منشور وطني رئيسي تم الإعلان عنه في GANT كان The New Yorker، والذي أصبح أيضًا شريكًا إعلانيًا منذ فترة طويلة.
"بالنسبة للنساء، تصنع شركة GANT القمصان، وليس البلوزات."
في الخمسينيات من القرن الماضي، كان هذا تصريحًا جذريًا يجب وضعه في أحد الإعلانات. واليوم، تنتشر الجماليات المستعارة من الأولاد في كل مكان، وتقدم مجموعتنا النسائية تشكيلة واسعة من القمصان والبلوزات.